السبت، 30 مايو 2020

الهجرة إلى كندا ما بعد جائحة كورونا 2020

- برامج الهجرة إلى كندا - 

تُعد كندا من الدول الكبرى عالميا على المستوى الاقتصادي، حيث تم تصنيف كندا كثامن دولة في العالم وفق مؤشر الاقتصاد  العالمي. إلى جانب ذلك، فهي تُقدّم مستوى معيشي عالٍ، ومميز على مستوى العالم.مند سنين عديدة برزت كندا كاول وجهة  للأشخاص الذين يبحتون عن عيش كريم  وبدء حياتهم في مكان آمن. وتُقدّم كندا برنامجيّ هجرة رئيسيين،
  •  الأول هو برنامج هجرة الكفاءات إلى كندا، والذي يُمكّن المهنيين واصحاب الشواهد من الهجرة إلى كندا وفق نظام كسبرس انتري وهو الدخول السريع الى كندا و الحصول على الاقامة الدائمة في كندا، وحيث تمكنك هذه الخاصية من التقديم  للحصول على الجنسية الكندية.   
  • أما برنامج الهجرة الثاني هو برنامج يعتمد على  الاستثمار في كندا، والذي يهدف إلى تشجيع المستثمرين واصحاب الأعمال على المساهمة في نموّ اقتصاد الدولة  (كندا)من خلال الاستثمار فيها. كما انه يمكنك الاستثمار في أكثر من مقاطعة كندية، حيث تمتلك كل مقاطعة قوانين وقواعد خاصة بها فيما يتعلّق باستمار الاجانب. ويمكن للمستثمر اختيار إحدى المقاطعات الكندية التالية للاستثمار بها: كولومبيا البريطانية، ونيو برونزويك، وجزيرة الأمير إدوارد، أونتاريو،ومانيتوبا، وساسكاتشوان، ونوفا سكوشا.
 -  امتيازاتالهجرة إلى كندا - 

-تعليم مجانيّ للأطفال.
-تأمين صحيّ مجانيّ.
معونات للعائلات التي تمتلك أطفالاً تحت سن الـ 18.
-معونات نظام الضمان الاجتماعي، والتي تشمل من ضمنها معاشات التقاعد، وغيرها.
-حقوق عمالية كاملة مواطن كندي، بالإضافة إلى المساعدة في البحث عن عمل.
-إمكانية جلب الأزواج والأطفال حتى سن الـ 22.

- متطلبات وشروط التأهل للهجرة إلى كندا- 

من الضروري وجودان يكون هناك شروط ومتطلبات الهجرة إلى كندا، وهي :
  • يبلغ المترشح 18 عاماً على الاقل.
  • ان يمتلك بعض المال في حسابه البنكي يكفيه هو وعائلته .
  • ان لا يتوفر على سوابق قضائية.
  • ان يكون في صحة جيدة.
  • ان يمتلك شهادة في اللغة الفرنسية او الانجليزية.
                                                  لتقديم طلبك اضغط هنا

خدماتنا:

بصفتنا شركة متخصصة في مجال  الهجرة والاستثمارخارج البلاد، نتعهد بتقديم نصائح، استشارات ،توجيه المستثمرين ورجال  الأعمال، والأفراد، لمساعدتهم على بناء حياة افضل. وتشمل خدماتنا تقديم المساعدة الكاملة، بدءاً من مرحلة الاستشارة البدئية  الى الوصول الى وجهتهم امنين باذن الله و تحقيق أهدافهم المرجوة.


.

ليست هناك تعليقات:
إضافة تعليق

مقالات أخرى ×